القائمة
سلة الشراء

زيت المساج التركي "إيجزوتيك" لمساج منعش و مفعم بالحيوية و الرغبة الجنسية (150 مل)

زيت المساج التركي "إيجزوتيك" لمساج منعش و مفعم بالحيوية و الرغبة الجنسية (150 مل)

يعتبر المساج من الممارسات البشرية الهامة و الحميمية لدى الإنسان، فهي توطد العلاقة بين الزوجين و تعطي راحة نفسية عالية، إضافة إلى الغذاء الذي يستقيه الجلد من الزيوت الطبيعية. 

يعمل زيت “إيجزوتيك” التركي للمساج على: 

- زيادة الرغبة الجنسية

- خلق جو من الانتعاش و الراحة

- تغذية البشرة بالبروتينات و فيتامين E

- ترطيب البشرة و تنظيفها و تطهير مساماتها

هذا المنتج طبيعي 100% ولا يحتوي على مشتقات البارافين

  • حالة التوفر: Out Of Stock
  • كود المنتج: 96331094
$59.40
السعر بدون ضريبة : $59.40

 

تدليك الجسم من العادات التي يوصي بها خبراء التجميل و الصحة النفسية و العضلية، فهو يعزز من العلاقة بين الزوجين، و يوطدها و يجعلها أكثر حميمية، إضافة إلى فوائده الكبيرة على البشرة و الجلد و الأوعية الدموية السطحية، التي تتنشط بفعل الحركات اللطيفة.

يضع العطار التركي بين يديك زيت المساج الطبيعي "إيجزوتيك" المقدم من شركة "أوتاجي" التركية، و هو منتج طبيعي يحوي ستة أنواع من منتجات الطبيعة، تشكل بمجملها مركبًا زيتيًا طبيعيًا فريدًا.

تعمل مكونات زيت "إيجزوتيك" الطبيعي للمساج على تليين الجلد، و تنعيم البشرة، و تنظيف المسامات من الأوساخ العالقة بها، كما أن إحساس الانتعاش و الترطيب الذي تعطيه يجعل من ممارسة المساج و التدليك أمرًا في غاية الروعة و الانفعالية.

إضافة إلى خواص الترطيب و الانتعاش، يعطي زيت "إيجزوتيك" التركي إحساسًا مفعمًا بالطاقة، و هو ما يحفز الرغبة الجنسية، و يثير الشهوة، و يعزز الحب بين الزوجين.

 

لا يحوي زيت المساج الطبيعي "إيجزوتيك" على أية مواد صناعية أو حافظة، و هو خالٍ تمامًا من البارافين.

 

ما هو البارافين:

البارافينهو مادة وقائية قوية جداً تضاف لمستحضرات التجميل "كريم، غسول، شامبو.." بهدف تمديد العمر الافتراضي للمنتجات ومنع نمو الباكتيريا بداخلها.

ما أهمية استعمال المنتجات غير الحاوية على البارافين:

منذ أن أظهر البارافين سلوكاً شبيهاً لهرمون الاستروجين في الجسم، زادت مخاطر الاصابة بسرطان الثدي لدى السيدات عند الاستخدام المتكرر لمنتجات البارافين.

ولنجنب زبائننا الكرام تلك المخاطر، يحرص العطار التركي على تقديم المنتجات المصنوعة من مواد أولية طبيعية، خالية من البارافين, تحمل شهادات الجودة الصحية المسجلة من قبل وزارة الصحة التركية.

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
رديء ممتاز
التحقق

أسرار جمال المرأة التركية و نقاء بشرتها و نعومتها يكشفها لك العطار التركي و يضع في متناول المرأة العربية تركيبات طبيعية 100% تعزز الجمال و تنقي البشرة و تنعم الشعر و تحافظ على صحتهما و تكافح أمراضهما.