القائمة
سلة الشراء

زيوت عطرية, زيت الورد, زيت الورد التركي, بيت الشفاء, 30 مل

زيوت عطرية, زيت الورد, زيت الورد التركي, بيت الشفاء, 30 مل
  • زيت الورد هو المستحضر الذي لا يخلو بيت امرأة تركية منه حيث يشكل الطابع المميز للجمال التركي.
  • يحافظ زيت الورد على توازن رطوبة البشرة مما يكسبها نضارة دائمة.
  • يوصف زيت الورد من قبل خبراء التجميل بأنه برنامج "فوتوشوب" طبيعي يرسخ "النغمة" المميزة  للبشرة ويعزز من حدتها.
  • يقلل من ظهور عيوب البشرة ويكافح شيخوختها. يقضي على التندبات.
  • مضاد للالتهابات، مضاد بكتريا، مضاد للأكسدة يحمي أنسجة الجلد من التلف.
  • يضيء ويجدد البشرة ويساعد في القضاء على فرط التصبغ.
  • يستخدم خارجياً عن طريق التدليك اللطيف على البشرة النظيفة الجافة، مرتان يومياً.
  • يحتوي هذا المستحضر على زيت الورد المركز، لذلك يوصي العطار التركي خصوصاً لذوي البشرة الحساسة باستخدامه مع زيت آخر كمادة حاملة، حيث يمكن استخدام زيت اللوز أو زيت الزيتون لهذا الغرض، تجنباً لأي آثار تحسسية.
  • في حال الرغبة باستخدامه بدون زيت حامل، تزول أي أعراض تحسسية خلال 15 دقيقة "إن وجدت"، حيث يمكن غسل البشرة بالماء بعد 15 دقيقة من الاستعمال.
  • حالة التوفر: Out Of Stock
  • الشركة المنتجة: Shiffa Home
  • كود المنتج: 96331039
$29.64
$39.60
السعر بدون ضريبة : $29.64

في تركيا يعد زيت الورد من المكونات الأساسية التي تدخل في معظم وصفات التجميل, فبفعل خصائصه المتميزة احتل هذا الزيت المرتبة الأولى في تقييم الفتيات والسيدات في بلاد الأناضول، حيث أن لفعاليته الأساسية المضادة للأكسدة تأثيراً مذهلاً وسريعاً في إخفاء علامات حب الشباب والندوب والدمامل وحتى آثار الجدري عند الاستخدام المنتظم، وفي هذا السياق يستخدم زيت الورد لإخفاء علامات الترهل وشقوق الدهون المرتبطة بالحمل أو الآثار التالية للعمليات الجراحية, كما يساعد هذا المستحضر على تجديد البشرة وتفتيحها ويكافح فرط التصبغ بفعالية فائقة.

في الطب العثماني عرف زيت الورد كمركب لا يمكن الاستغناء عنه للتعامل مع حالات لا تحصى من المشاكل الصحية، ومن المعروف عبر التاريخ أن بلاد الأناضول هي من قدمت منتجات الورد للعالم الغربي، أما اليوم فمن بين 1350 نوعاً للورود عبر العالم تنتج تركيا أفضل أنواع المنتجات المشتقة من تلك الورود.

 يحتوي هذا المستحضر على خلاصة زيت الورد بطريقة التقطير من وردة "روزا داماسينا",بنسبة تعديل 1:8.

في قطاع انتاج المستحضرات النباتية، يعد انتاج زيت الورد من أكثر الصناعات تعقيداً، وبالنسبة لمنتجنا الذي نقدمه اليوم لزبائننا الكرام يحتاج انتاج 1 كغ من زيت الورد المركز لـ 3-4 طن من بتلات الورود أي ما يتطلب خمسة هكتارات من حدائق الورد، ومن بداية شهر أيار وحتى نهاية شهر حزيران يبدأ العمل من الساعة الخامسة صباحاً , لجمع بتلات الورد وأخذها إلى المعامل حيث تقطر في حاويات نحاسية لا تستعمل أبداً إلا لتقطير زيت الورد منعاً لتأثر المحصول بأي أثار غير مرغوب بها,وفي هذا السياق يجب علينا الحذر عند تداول منتجات زيت الورد الرخيصة جداً, حيث أن استعمالها سيؤدي حتماً لأضرار فادحة للبشرة مع مرور الزمن.

بفعل خاصيته المضادة للأكسدة، وبتركيبته الحاوية على طيف واسع من الفيتامينات والمعادن، يمتلك زيت الوارد الخصائص الشفائية التالية:

بشرة صحية: 

زيت الورد يعطي توهج جميل وطبيعي على الجلد عند استخدامه بانتظام. ليس فقط هذا الزيت يساعد على ضمان سلاسة الخطوط الدقيقة والتجاعيد وأيضا يمكنه تفتيح لون بشرتك. إذا وجدت أن زيت الورد ثقيل جداً على بشرتك، أضيفي قطرة منه إلى مرطب البشرة الخاص بك.

حماية البشرة:

يحتوي زيت الورد على كميات عالية من فيتامين (C)، وعلى أحد المضادات الأكسدة القوية. هذا الفيتامين الهام يساعد في حماية خلايا الجلد من التلف، مثل من البقاء في الشمس لفترة طويلة جدا.

القضاء على عيوب البشرة:

زيت الورد يستخدم كمطهر ومرطب ليبقي البشرة ناعمة ونضرة ويمكنه أيضا أن يستخدم لتطهير المسام من الأوساخ وخلايا الجلد الميتة. كل ما عليك القيام به مزج القليل من زيت الورد على البشرة كل ليلة قبل الخلود إلى النوم للحصول على بشرة بدون عيوب.

التخلص من تصبغات البشرة:

يمكنك إستعمال زيت الورد موضعيا لتخلص من تصبغات البشرة. أيضا زيت الورد موجود في الكريمات والصابون ومستحضرات التجميل ليس فقط لرائحته العطره، ولكن أيضا لخواصه المضادة للفيروسات والجراثيم.

التعامل مع الجروح الطفيفة:

زيت الورد هو وسيلة آمنة وفعالة لتعقيم الجروح والجروح الطفيفة ولدغ الحشرات. كل ما عليك القيام به هو تطبيق بضع قطرات من زيت الورد على المنطقة المصابة فهو يمنع العدوى والبكتيريا من الانتشار. أيضا يحتوي على خصائص المواد القابضة التي تساعد  في إبطاء تدفق الدم الناجم عن الجروح الصغيرة.

زيت مغذي للبشرة الجافة:

زيت الورد مغذي جداً للبشرة فهو غني  بالأحماض الدهنية الأساسية، مثل حمض اللينوليك (أو أوميغا 6)، وكذلك حمض اللينولينيك (أو أوميغا 3). هذا الزيت يستخدم على نطاق واسع في مختلف منتجات العناية بالبشرة وهو فعال جدا. قومي بتطبيق زيت الورد على الجلد لتغذية وترطيب البشرة. هذه العملية فعالة خصوصا للمرفقين والركبتين وتشقق الشفاه والكعب.

مرطب للبشرة:

زيت الورد يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية الأساسية وهي أداة مثالية لترطيب الجلد. امزجي القليل من زيت الورد مع الماء وضعيه على بشرتك لترطيبها وجعلها سلسة وبراقة. هذه العملية تستعمل خاصه في فصل الصيف.

 القضاء على الندوب :

خصائص زيت الورد المغذية  تساعد على تسريع عملية الشفاء والتخلص من علامات التمدد، وبقع العمر، والتصبغات والحروق والندوب. كل ما عليك القيام به هو مزج القليل من زيت الورد على وجهك كل يوم وخاصة على المناطق المتضررة. 

حروق الشمس:

قومي بتطبيق زيت الورد بلطف على حروق الشمس ليهدئ الألم. هذا الزيت يساعد في تسريع عملية الشفاء ويقلل من الالتهابات.

مكافحة الشيخوخة المبكرة:

يمكننا معالجهة مشاكل علامات الشيخوخة وتصبغات الجلد المبكرة بزيت الورد. مجرد وضع بضع قطرات من هذا الزيت بإستعمال كرة من القطن علي المناطق المصابة عدة مرات في اليوم لتخلص من هذه المشكلة.

تعطير الجسم:

للحصول على جسم رطب ومغذي وله رائحة رائعة. كل ما عليك القيام به هو بعد الاستحمام قومي بمزج القليل من زيت الورد وتدليكه على كامل الجسم. أيضا يمكنك إضافة زيت الورد إلى مرطب البشرة الخاص بك. كرري هذه العملية بعد الاستحمام لجسم ناعم وعطر.

تهدئة احمرار وتهيج البشرة:

حمض اللينوليك الموجود في زيت الورد له خصائص مضادة للالتهابات التي تساعد على شفاء وتهدئة الشعيرات الدموية التالفة أو المتوسعة التي تسبب الإحمرار. أيضا للذين يعانون من حب الشباب إستخدام زيت الورد لتخلص من شده إحمرار الحبوب.

منع علامات التمدد:

تركيزات عالية من الأحماض الدهنية الأساسية الموجودة في زيت الورد تعمل في تحسين قوة ومرونة الجلد. قومي باستخدامه كجزء من العناية بالبشرة اليومي ليساعدك على منع ظهور علامات تمدد الجلد بسبب الحمل وزيادة الوزن.

 

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
رديء ممتاز
التحقق

منتجات تفتيح البشرة

تتميز منتجات تفتيح البشرة التركية بمكوناتها الطبيعية من الخلاصات النباتية الفعالة, منتجات متنوعة كريمات تفتيح, كريمات تبيض الوجه, تفتيح البشرة السمراء, ماسكات, زيوت, سيرومات, كبسول, عطور, وجميع الاشكال التي تمنحك بشرة وضاءة

كيفية تفتيح البشرة 


ان كريمات ومنتجات تفتيح البشرة التركية تعمل وفق الالية الطبيعية من خلاصات نباتية نشطة مشتقة من الاعشاب والنباتات الطبية مثل أوراق النباتات الناضجة مثل عنب الدب, الصفير الشتوي, الكمثرى ,شجرة التوت وغيرها أو جذورها مثل عرق السوس.
هناك آلية متعددة تعمل من خلالها كريمات تبيض الوجه, على سبيل المثال: عن طريق تثبيط الميلانين الزائد في الجلد بالتأثير المشترك بين الفا اربوتين وجلابريدين وبقية الخلاصات النباتيةفهي تغير لون الجلد في وقت قصير (8-12 أسبوعًا). منتجات تفتيح البشرة ايضاً تحتوي العوامل الفعالة الفعالة في علاج البقع أو فرط التصبغ والتي تتحد مع الإنزيمات مباشرة بعد تطبيقها على الجلد وتمنع أكسدة التيروزين الزائدة.


تبييض الوجه بسرعة فائقة

إن المنتجات المطروحة والتي تدعي قدرتها على تبييض البشرة خلال ايام هي منتجات مزيفة أو ضارة على الاغلب لاحتوائها على تراكيز عالية جداً من المواد الفعالة. لتحقيق التأثير المستدام وغير الضار فإن منتجات كريمات التفتيح التركية تفتح وتبيض وتجانس لون البشرة الوجه خلال اسابيع من استعماله لتصبح اطلالتك اكثر اشراقاً بدون اثار ضارة

تفتيح المناطق الحساسة

تحتوي مجموعتنا ايضاً من منتجات التفتيح على كريمات تفتيح المناطق الحساسة, تساعد على تفتيح المناطق الحساسة بسرعة, ويمكن ان تستخدم من اجل تبييض المهبل او تبييض المناطق الحساسة للرجال على حد سواء. هذه المنتجات مطلوبة بكثرة بسبب قدرتها على تبييض المناطق الحساسة للعروس. سواء كنتم تبحثون عن كريم تبييض المناطق الحساسة في امريكا او تعبتم من ارتفاع اسعار وخطورة تفتيح المناطق الحساسة بالليزر فإن منتجات التفتيح المقدمة من العطار التركي تساعدكم على تفتيح المناطق الحساسة بسرعة وامان. لكن احذروا من المنتجات التي تقول انها قادرة على تبييض المناطق الحساسة في يوم واحد فقد تسبب لكم مضاعفات غير محمودة وتقيدوا بتعليمات الاستخدام التي يقدمها العطار التركي.

 

منتجات تفتيح البشرة: احصلي على بشرة مشرقة ومتجانسة

مرحبًا بكم في فئة تفتيح البشرة! هنا، ستجدون مجموعة شاملة من المنتجات المصممة لمساعدتكم في الحصول على بشرة أكثر إشراقًا وتجانسًا. سواء كنتم تبحثون عن تقليل ظهور البقع الداكنة، أو تفتيح فرط التصبغ، أو ببساطة تعزيز إشراقكم الطبيعي، فإن مجموعة منتجات تفتيح البشرة لدينا تقدم شيئًا للجميع.

لماذا اختيار منتجات تفتيح البشرة؟

تمت صياغة منتجات تفتيح البشرة لدينا بمكونات فعالة تستهدف مشاكل البشرة المختلفة. إليكم بعض الفوائد الرئيسية:

  1. تقليل فرط التصبغ: تحتوي كريمات ومصل تفتيح البشرة على مكونات مثل الهيدروكينون، وحمض الكوجيك، وفيتامين سي التي تساعد على تلاشي البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة.
  2. تفتيح البشرة: يمكن أن يعزز الاستخدام المنتظم لهذه المنتجات من إشراق البشرة الطبيعي، مما يجعلها تبدو أكثر إشراقًا وشبابًا.
  3. توحيد لون البشرة: تساعد منتجات تفتيح البشرة على تحقيق بشرة متجانسة من خلال تقليل ظهور الشوائب والتصبغات.
  4. تعزيز الثقة بالنفس: يمكن للبشرة الواضحة والمتجانسة أن تحسن بشكل كبير من تقديرك لذاتك وثقتك بالنفس.

أهم المكونات في منتجات تفتيح البشرة

عند اختيار منتجات تفتيح البشرة، من المهم فهم المكونات الرئيسية التي تجعل هذه المنتجات فعالة:

الهيدروكينون

الهيدروكينون هو مكون قوي يساعد في تقليل ظهور البقع الداكنة وفرط التصبغ. يعمل عن طريق تثبيط الإنزيم المسؤول عن إنتاج الميلانين، مما يؤدي إلى تفتيح لون البشرة.

حمض الكوجيك

حمض الكوجيك هو مكون طبيعي مشتق من الفطر وأنواع أخرى من الفطريات. فعال في تفتيح البقع الشمسية والتصبغات عن طريق تثبيط التيروزيناز، وهو إنزيم متورط في إنتاج الميلانين.

فيتامين سي

فيتامين سي هو مضاد أكسدة قوي ليس فقط يفتح البشرة ولكن أيضًا يحميها من الأضرار الناتجة عن الجذور الحرة. يساعد في تقليل التصبغات وتعزيز توحيد لون البشرة.

النياسيناميد

النياسيناميد، المعروف أيضًا بفيتامين B3، معروف بخصائصه المضادة للالتهابات وقدرته على تقليل ظهور البقع الداكنة والتصبغات.

كيفية اختيار المنتج المناسب لتفتيح البشرة

يمكن أن يكون اختيار أفضل منتج لتفتيح البشرة وفقًا لاحتياجاتك أمرًا محيرًا، ولكن النظر في العوامل التالية يمكن أن يساعد:

  1. نوع البشرة: اختر منتجًا يناسب نوع بشرتك، سواء كانت دهنية أو جافة أو مختلطة أو حساسة.
  2. المكونات: ابحث عن المنتجات التي تحتوي على مكونات مثبتة مثل الهيدروكينون وحمض الكوجيك وفيتامين سي والنياسيناميد.
  3. التركيبة: اختر ما إذا كنت تفضل الكريمات أو الأمصال أو الجل بناءً على احتياجات بشرتك وتفضيلاتك الشخصية.
  4. التقييمات: تحقق من مراجعات العملاء وتقييماتهم لقياس فعالية وسلامة المنتج.

كيفية استخدام منتجات تفتيح البشرة

للحصول على أفضل النتائج، اتبعوا هذه الخطوات عند استخدام منتجات تفتيح البشرة:

  1. تنظيف: ابدأ بوجه نظيف. استخدم منظفًا لطيفًا لإزالة الأوساخ والزيوت والمكياج.
  2. التطبيق: ضع كمية صغيرة من المنتج على المناطق المتأثرة. قم بتدليكها بلطف على بشرتك حتى يتم امتصاصها بالكامل.
  3. الترطيب: اتبع بمرطب للحفاظ على ترطيب بشرتك.
  4. واقي الشمس: دائمًا استخدم واقي الشمس خلال النهار لحماية بشرتك من أضرار الأشعة فوق البنفسجية، التي يمكن أن تزيد من التصبغات.
  5. الاتساق: استخدم المنتج بانتظام كما هو موصى به لرؤية أفضل النتائج.

الاحتياطات عند استخدام منتجات تفتيح البشرة

في حين أن منتجات تفتيح البشرة يمكن أن تكون فعالة للغاية، من المهم استخدامها بأمان:

  1. اختبار الحساسية: دائمًا قم بإجراء اختبار الحساسية قبل استخدام منتج جديد للتحقق من أي ردود فعل تحسسية.
  2. تجنب الإفراط في الاستخدام: يمكن أن يؤدي الإفراط في استخدام منتجات تفتيح البشرة إلى تهيج الجلد وآثار جانبية أخرى. اتبع التعليمات الموصى بها للاستخدام.
  3. الحماية من الشمس: استخدم واقي الشمس يوميًا لحماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية، التي يمكن أن تعكس تأثيرات منتجات التفتيح.
  4. استشر أخصائي الجلدية: إذا كانت بشرتك حساسة أو كنت غير متأكد من المنتج الذي يجب استخدامه، استشر أخصائي الجلدية للحصول على نصيحة مخصصة.

الأسئلة الشائعة حول منتجات تفتيح البشرة

هل منتجات تفتيح البشرة آمنة؟

عند استخدامها وفقًا للتوجيهات، تكون منتجات تفتيح البشرة آمنة بشكل عام. من المهم اختيار منتجات من علامات تجارية موثوقة واتباع تعليمات الاستخدام بعناية.

كم من الوقت يستغرق لرؤية النتائج؟

يمكن أن يختلف الوقت اللازم لرؤية النتائج بناءً على المنتج ونوع بشرتك. بشكل عام، قد تبدأ في رؤية التحسينات في غضون 4-6 أسابيع من الاستخدام المنتظم.

هل يمكنني استخدام منتجات تفتيح البشرة على جسدي؟

نعم، العديد من منتجات تفتيح البشرة مصممة للاستخدام على الوجه والجسم. تأكد من التحقق من تعليمات المنتج للحصول على إرشادات الاستخدام المحددة.

هل يمكنني استخدام عدة منتجات تفتيح البشرة في نفس الوقت؟

من الأفضل تقديم منتج واحد في كل مرة لتجنب أي تهيج محتمل. استشر أخصائي الجلدية قبل دمج عدة علاجات لتفتيح البشرة.

ماذا يجب أن أفعل إذا شعرت بالتهيج؟

إذا شعرت بالاحمرار أو الحكة أو أي علامات أخرى للتهيج، توقف عن الاستخدام فورًا واستشر أخصائي الجلدية.

أفضل منتجات تفتيح البشرة

استكشفوا أفضل منتجات تفتيح البشرة لدينا:

مصل التفتيح

هذا المصل القوي مليء بفيتامين سي والنياسيناميد لتفتيح بشرتك وتقليل البقع الداكنة. مثالي للاستخدام اليومي.

كريم الليل لتفتيح البشرة

يعمل كريم الليل لتفتيح البشرة بينما تنامين، حيث يوفر ترطيبًا مكثفًا وفوائد لتفتيح البشرة مع مكونات مثل حمض الكوجيك وخلاصة العرقسوس.

مصحح البقع الداكنة

استهدفي البقع الداكنة العنيدة باستخدام مصحح البقع الداكنة الفعال للغاية. مصنوع من الهيدروكينون وألفا أربوتين، ويقلل بشكل واضح من التصبغات.

لوشن تفتيح الجسم

احصلي على لون بشرة متجانس في جميع أنحاء جسمك مع لوشن تفتيح الجسم. مشبع بزبدة الشيا وفيتامين E، يغذي ويفتح البشرة.

قناع الوجه لتفتيح البشرة

استمتعي بمعالجة أسبوعية مع قناع الوجه لتفتيح البشرة. يحتوي على طين طبيعي ومستخلصات نباتية لإزالة السموم وتفتيح بشرتك.

الخاتمة

تم تصميم منتجات تفتيح البشرة لدينا لمساعدتك في الحصول على بشرة مشرقة ومتجانسة. مع المنتج المناسب والاستخدام المنتظم، يمكنك تحسين جمالك الطبيعي وزيادة ثقتك بنفسك. استكشف مجموعتنا اليوم واكتشف الحل المثالي لاحتياجاتك في العناية بالبشرة.

تذكروا أن تقوموا بزيارة متكررة لموقعنا حيث نقوم بتحديث مجموعتنا بانتظام بأحدث وأفضل منتجات تفتيح البشرة المتاحة في السوق. رحلتك للحصول على بشرة أكثر إشراقًا وجمالًا تبدأ هنا!