القائمة
سلة الشراء

محلول اللحية التركي، تركيبة نباتية، سيروم وصابون هدية، 50 مل 150 غرام

محلول اللحية التركي، تركيبة نباتية، سيروم وصابون هدية، 50 مل 150 غرام
-55 %
الكلمات الدليليلة : العناية بالشعر
محلول اللحية التركي، تركيبة نباتية، سيروم وصابون هدية، 50 مل 150 غرام
  • هذا المنتج طبيعي، خالي من مشتقات البارابين، ويحمل شهادة سلامة المحتوى التركية.
  • تركيبة طبيعية خالصة من الزيوت النباتية والفيتامينات تمنح اللحية منظراً رائعاً بالاضافة لوظيفتها الأساسية في تغذية بصيلات الشعر وتقويتها مما يساعد على تعبئة الأماكن الفارغة من خلال الاستخدام المنتظم.
  • باستخدام الصابون المرفق يتضاعف تأثير محلول اللحية، من خلال التنظيف العميق للبشرة مما يسمح بوصول المحلول لأعمق طبقات الجلد.
  • حالة التوفر: متوفر
  • الشركة المنتجة: Mecitefendi
  • كود المنتج: 96331196
$11.99
$26.40
السعر بدون ضريبة : $11.99

محلول اللحية التركي، مطور في مختبرات شركة مجيد أفندي، يقدم لكم بكفالة العطار التركي لتأثير قوي ومستدام من دون أي آثار جانبية على سلامة بشرتكم.

صيغة الزيوت النباتية والفيتامينات تعمل على تغذية بصيلات الشعر الضعيفة وتقوية الشعيرات مما يؤدي إلى تعبئة المناطق الفارغة في اللحية.
 صيغة الزيوت النباتية والفيتامينات تمنح لحيتكم منظراً رائعاً وقابلاً للتشذيب واختلافاً واضحاً يمكنكم ملاحظته خلال الاسبوع الأول من الاستعمال.

للحصول على أفضل النتائج ينصح باستعمال المحلول صباحاً ومساء، حيث يتم غسل اللحية بواسطة الصابون المرفق بشكل جيد ثم تجفيفها، ثم يطبق المحلول من خلال التدليك على اللحية والبشرة التي تحتها لضمان وصول الزيوت إلى أعمق طبقات الجلد.

لأصحاب اللحى الضعيفة والمليئة بالفراغات ينصح باستعمال المحلول لمدة شهرين متتابعين للحصول على أفضل النتائج

المكونات

Eionized Water, Pea Extract (Pisum Sativum Sprout) and Phenoxyethanol nad Sodium Benzoate and Water, Betula Alba (Beech Tree), Aloe Vera Barbedensis (Yellow Patience), Panicum Milliaceum (Yellow Millet), Chamomilla Recutita (Daisy), Salvia Officinalis (Sage ), Equisetum Arvense (Ponytail - Kırıkkilit), Camelia Sinesis (Green Tea), Urtica Diocia (Nettle), Articum Lapa (Burdock Grass), Humulus Lupulus (Humulus lupulus), Lawsonia Inermis (Henna), Niacin (Vitamin B3), Calcium Pantothenate (Vitamin B5), Biotin (Vitamin H), Polysorbate 20, Sodium Benzoate, Glycerine, Panthenol, Fragrance.

التحذيرات

أبقه بعيداً عن ضوء الشمس ومصادر الحرلرة, ابقه بعيداً عن متناول الأطفال, خزن ضمن حرارة الغرفة, في حال تلامس المحلول مع العينين اغسلهما بكمية كافية من الماء, للاستعمال الخارجي فقط

 

 

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
رديء ممتاز
التحقق